إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

إن كنت من رواد الأعمال أو موظفًا في إحدى الشركات التجارية، فإنك تبحث عن عروض أفضل شركة ادارة مواقع التواصل الاجتماعي لتحقق إدارة كاملة لحساباتك التجارية في مختلف شبكات التواصل الاجتماعية أيضاً لتبقى على اتصال مستمر مع عملائك، والنتيجة بعد ذلك ستزيد من الثقة بعلامتك التجارية، وسيزيد اعتماد شعارك لدى الجمهور ومن ثم زيادة نسبة مبيعاتك بصورة كبيرة المهارات الموجودة لدينا في ادارة الحسابات التواصل الفعال مهارات الاقناع والتسويق مهارات في الكتابة أو كتابة المحتوي، والقدرة على إنشاء صياغة للنصوص.

لأنّ إدارة الحسابات الالكترونيّة بشكل فعّال هي من أهمّ الخطوات التسويقيّة التي تنتهجها الشركات، ولأنّ الحاجة تزداد إليها باستمرار، حرصت شركة مسؤول على التخصّص والتميّز في هذا المجال (التسويق الالكترونيّ) وكلّ ما يحقّق ذلك من وسائل وطرق متعدّدة.

*   أهمّ ميّزاتنا:

1. التخصّص والإبداع:

من خلال الأفكار المتجدّدة والتصاميم الجذّابة والمحتوى القويّ والأداء العالي والخبرة الممتدّة.

2. تنوّع الخدمات:

حيث نقدّم جميع الأعمال التي تخدم التسويق الالكترونيّ من إدارة حسابات – مقاطع موشن غرافيك – سنابات تسويقيّة – منصّات الكترونيّة.

**   عرضنا الأكثر رواجاً بين العملاء:
تقدّم لكم مسؤول إدارة الحسابات المختلفة (انستغرام – الفيسبوك – تويتر – تيك توك– سناب شات) لمدّة سنة كاملة تتضمّن هذه الإدارة ما يلي:

1. ترتيب الحساب

يعمل فريقنا بجد لضمان الإجابة على جميع أسئلتك وتلبية احتياجاتك.

2. نشر يوميّ لبوست يحتوي تصميماً جذّاباً ومحتوىً مناسباً

من المصممين إلى المطورين إلى الكتاب ، فريقنا مجهز بمجموعة متنوعة من المهارات.

3. التفاعل مع آخر أخبار وتطوّرات العميل (مالك الحساب) مثل العروض والهدايا والتخفيضات التي يقدّمها في مواسم معيَّنة، والمنتجات الجديدة التي يعرضها، وغير ذلك.

يتم تنفيذ جميع أعمالنا بأعلى درجة من الكفاءة.

4. مراقبة تفاعل عملاء الحساب والتعديل في البوستات بما يتناسب مع المنتج الذي يقدّمه مالك الحساب وتوجّهات عملائه، مع التحديث باستمرار مع ما يتناسب مع ذلك كلّه.

نحن نركز على كل جانب من جوانب احتياجات عملائنا دون ترك أي شيء للصدفة.

***   كما نقدّم هديّة مجّانيّة لكلّ حساب نتولّى إدارته:

1. مقطع موشن غرافيك احترافيّ لمدة دقيقة يتضمّن محتوى راقياً ومعبّراً وتصميماً متميّزاً مع خدمة تسجيل الصوت في استديو متخصّص، نعرّف من خلاله بالعميل وأهمّ ما يقدّمه من خدمات أو منتجات، وتسليط الضوء على أهمّ ميزاته، بجودة عالية وأداء متميّز.
2. عشرة مقاطع سنابيّة تسويقيّة نركّز فيها على أهمّ عشر نقاط قوّة لدى العميل ونبرزها بشكل احترافيّ.

تواصل معنا

نحن هنا لللإجابة عن استفساراتك و تعليقاتك

الهاتف

0558098176

البريد الالكتروني

info@masool-sa.com

© جميع الحقوق محفوظة